منتديات ملتقى الأسكندرية


عزيزي الزائر عزيزيتي الزائرة

يرجى التفضل بتسجيل الدخول أذا كنتم أعضاء معنا
أو
التسجيل أن لم تكونو أعضاء وترغبون بالانظمام الى أسرة المنتدى

سنتشرف بانظمامكم والتسجيل


شكرا"
أدارة
منتديات ملتقى الأسكندرية

وردة حمراء

فيس بوك يطلق تطبيق شريك الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد فيس بوك يطلق تطبيق شريك الحياة

مُساهمة من طرف حامد مجيد في 15.04.12 5:53



أطلق الموقع الاجتماعي الشهير “فيسبوك” تطبيق جديد أطلق عليه اسم شريك الحياة




أطلقت شركة "فيسبوك" الأمريكية تطبيقها الجديد "فيسبوك شريك الحياة" الذي سيتيح للأشخاص جميعا بالغة العربية و الانجليزية .
وبخلاف تقديم مميزات "فيسبوك" الرئيسية مثل تغذية الأخبار وصندوق الواردات والصور, يسمح التطبيق الجديد أيضا للمستخدمين برفع الصور إلى المنصة الاجتماعية والبحث عن شريك الحياة المناسب .
ويمكن تحميل التطبيق الجديد عبر نسخة موقع "فيسبوك" الخاصة بالأجهزة المحمولة أو عبر العديد من متاجر التطبيقات المستقلة التابعة لجهات خارجية مثل "جيت جار" و"آبيا" و"موبايل ويفر".
كما أعلنت الشركة عن تعاونها مع العديد من مزودي خدمات الاتصالات المحمولة حول العالم للسماح للمستخدمين بالوصول إلى التطبيق مجانا, دون تحمل أي رسوم عن البيانات لمدة 90 يوما.

وهو تطبيق مستقل عن تطبيق Facebook الأساسي ومهمته تبادل الرسائل والتعارف والبحث عن شريك الحياة المناسب بين مستخدمي الشبكة الاجتماعية في الوقت الفعلي ، اعتمادا على نظام الرسائل والمحادثة في الشبكة الاجتماعية، ويمكن أيضا استخدامه لإرسال رسائل SMS إلى أرقام هواتف أصدقائك في Facebook.

اشترت Facebook في وقت سابق من هذا العام شركة تدعى Beluga، وهي شركة متخصصة في إنتاج تطبيقات المراسلة الجماعية، وتطبيق Facebook الجديد هو نتيجة شراء هذه الشركة.
عند فتح التطبيق لأول مرة سيطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حسابك في Facebook، بعدها تجد قائمة حسب جنسك اناث او ذكور من مختلف بقاع الارض . من مميزات التطبيق إمكانية ضبط التنبيهات وتأجيلها لمدة ساعة أو حتى الساعة الثامنة صباحا من اليوم التالي، لجلسة مراسلة واحدة أول لكل الجلسات؛ وصرحت Facebook نيتها تضمين كل خصائص المراسلة ضمن تطبيقها في المستقبل.

التطبيق الجديد يتيح للمستخدمين مراقبة الحالة الاجتماعية الخاصة بأصدقائهم أو الأشخاص محل اهتمامهم. ولدى تغير الحالة الاجتماعية لأحد أصدقاء المستخدم الذي يتم تحديدهم مسبقا يقوم التطبيق بإرسال بريد اليكتروني للمستخدم لإخباره بتغير الحالة الاجتماعية لهذا الصديق.
وقد تباينت الآراء حول هذا التطبيق حيث اعتبره البعض نوعا من التطفل أو المطاردة الغير مستحبة فيما رأى البعض الآخر أنه ربما يكون أداة جيدة للعثور على الحب واختيار شريك الحياة، حيث أن تغير الحالة من مرتبط إلى أعزب قد يعطي الآخرين فرصة للتقرب من شخص معين مما يساعد على البدء فى علاقات جديدة.
فوفقا لصحيفة نيو يورك ديلي نيوز فقد أنشأ المبرمج Dan Loewenherz هذا التطبيق كنوع من التقارب بين الاعضاء، وتمنى دان أن يستخدم الناس هذا التطبيق في الخير في بناء علاقات اجتماعية سعيدة ولا يتم استخدامه في الشر.

avatar
حامد مجيد
عضومشارك
عضومشارك

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
العمر : 34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى