منتديات ملتقى الأسكندرية


عزيزي الزائر عزيزيتي الزائرة

يرجى التفضل بتسجيل الدخول أذا كنتم أعضاء معنا
أو
التسجيل أن لم تكونو أعضاء وترغبون بالانظمام الى أسرة المنتدى

سنتشرف بانظمامكم والتسجيل


شكرا"
أدارة
منتديات ملتقى الأسكندرية

وردة حمراء

تأملات في كاتم الصوت

اذهب الى الأسفل

جديد تأملات في كاتم الصوت

مُساهمة من طرف ابوالايهم في 18.06.11 4:20

كشفت محطة (أي بي سي نيوز ) الأمريكية مؤخراً عن أن شركة بلاك ووتر الأمنية الخاصة التي تعمل كأكبر متعاقد مع وزارة الخارجية الأمريكية في مجال تأمين الحراسات الشخصية تتعرض الى تحقيقات فيدرالية في ولاية كرولاينا الشمالية بتهمة أدخال أسلحة هجومية وكواتم صوت الى العراق بطريقة غير شرعية ، ونقلت هذه المحطة عن موظفين سابقين في بلاك ووتر تأكيدهم بأن الشركةخبأت كواتم الصوت في أكياس كبيرة لأطعمة الكلاب ، وقامت بأخفاء صناديق محملة ببنادق (أم 4) الهجومية وذلك بأحاطتها بأكياس طعام الكلاب وتغليفها بورق السيلوفان مما جعلها بعيده عن شكوك مفتشي الكمارك . وأضافت المحطة ان الشركة الأمنية قامت برزم هذه الأسلحة في مركز الشركة الرئيسي في كرولاينا الشمالية ثم أرسالها الى الكلاب العشرين التي تستخدمها الشركة لكشف المتفجرات في العراق .
وفي السياق ذاته قال مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأمريكية انها وجدت ان بلاك ووتر قد شحنت 900 قطعة سلاح الى العراق دون الحصول على الأوراق الأصولية التي تتطلبها تعليمات رقابة السيطرة على صادرات الأسلحة في الولايات المتجدة .
ومما يجدر ذكره ان وزارة الخارجية تمنع الشركة المذكورة من أستخدام بعض الأسلحة بما فيها كواتم الصوت التي تعتبر أسلحة هجومية لاتتوافق ومهام شركة بلاك ووتر الدفاعية .. ولفت جون كيرياكو الضابط في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية الأنظار الى أن أستخدام كواتم الصوت يقتصر فقط على عمليات الأغتيال الأشخاص . وقد وصلت هذه الأسلحة الى تجار السوق السوداء في العراق وهي سوق نشيطة جداً ..
ولكم ان تستنتجوا أخوتي الباقي ... تحياتي
avatar
ابوالايهم
عضو فعال
عضو فعال

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 20/05/2011
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: تأملات في كاتم الصوت

مُساهمة من طرف الاسكندر في 25.06.11 22:37

مشكور ع الموضوع
avatar
الاسكندر
عضومشارك
عضومشارك

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 18/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى