منتديات ملتقى الأسكندرية


عزيزي الزائر عزيزيتي الزائرة

يرجى التفضل بتسجيل الدخول أذا كنتم أعضاء معنا
أو
التسجيل أن لم تكونو أعضاء وترغبون بالانظمام الى أسرة المنتدى

سنتشرف بانظمامكم والتسجيل


شكرا"
أدارة
منتديات ملتقى الأسكندرية

وردة حمراء

صورة ابوطبر الحقيقية مع افراد عصابته @@ اعترافات +حقائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد صورة ابوطبر الحقيقية مع افراد عصابته @@ اعترافات +حقائق

مُساهمة من طرف صلاح حسن في 29.02.12 21:53





ابو طبر

أبو طبر واسمه حاتم كاظم مجرم وسفاح عراقي ظهر في أواسط السبعينيات وهو من مدينة المسيب في محافظة بابل لكنه جرائمه دارت في بغداد وإشتهر باسم أبو طبر لأنه يستخدم طبر (فأس) في قتل ضحاياه.

جرائمه

دارت جرائمه في بغداد وكان يقتحم البيوت وينتظر فرصة ليدخل البيت ويقتل ضحاياه مستخدماً الفأس (الطبر)، وقال في حوار نادر أجري معه أنه عندما قتل أحد ضحاياه أنتظر أثناعشر ساعة دون طعام أو شراب حتى حانت الفرصة، وأثبتت التحقيقات أنه كان مريض نفسياً ويتلذذ بالقتل.

.التحقيق والاعترافات

وظهر صوت مقدم البرنامج دون ظهور هيئته ويبدو وكأنه أحد ضباط التحقيق، وبدأ بالحوار مع أبو طبر.

وسأله عن أصعب جريمة ارتكبها؟ فأجاب، عندما قررت قتل عائلة أحد ضباط الشرطة، حيث بقيت منتظرأً قدومهم لمنزلهم لمدة (12) ساعة في مكان واحد ودون طعام.

ثم سأله ثانية، هل أصابك الخوف أثناء تنفيذ عملياتك الاجرامية؟ فأجاب. كل قوى الأمن لم ترعبني ولكن طفل صغير أرعبني، عندما كنت أسير في شارع الرشيد فاقتربت مني امرأة مسنة ومعها طفل صغير فأشار نحوي وقال بعفوية (بيبي هذا أبو طبر)..

ثم ساله المقدم عن أصعب موقف تأثر به؟ فأجاب.. لاتزال حرقة الطفل تدوي في أذني عندما اقتحمت في احدى الليالي منزل في حي المنصور وكان أفراد العائلة يغوصون في نوم عميق، فضربت الأب على رأسه ثم الزوجة، ورأيت طفلاً يبلغ السادسة من العمر، كان يرتجف تحت البطانية فاقتربت منه وسمعته يبكي بصوت خافت فكشفت عنه البطاينة فصرخ بأعلى صوته مرعوباً.. (عمو حباب لتقتلني) فضربته بقوة على رأسه ومات في الحال

مشهد في بغداد
انا اتذكره جيدا وقد كنت صغيرا وكنا ننام بالسطح وفي احدى هجماته كان قريبا من بيتنا فقمنا مذعورين للنزل ونختبئ باحدى الغرف ولازلت اتذكر والدي قال لنا ياأولادي لاتخافون هذا أبو الطبر لن ياتي الينا لان له ناسه لم افهم معنى الكلام الذي قاله والدي ولني فهمته بعد أن كبرت يعني هذا الرجل له اهداف معينه وليس سفاح قتل عشوائي انها اداه تصفيه والدليل ان الضحايا كانوا ضباط في الشرطه والدوله والجيش لقد كانت حرب اغتيالات قذره
avatar
صلاح حسن
عضومشارك
عضومشارك

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 14/02/2012
العمر : 47

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى