SEO: الدليل الكامل لتحسين محركات البحث
صفحة 1 من اصل 1
SEO: الدليل الكامل لتحسين محركات البحث
لا يعرف الجميع عن تحسين محركات البحث
أظهرت دراسة أجراها Fractl (2019) أن 1 من كل 3 من أصحاب الأعمال لم يكن على دراية بالعمل مع مُحسّنات محرّكات البحث.
[url= https://seo4ar.net]سيو عربي[/url]
محتوى
يتعلق المحتوى بنشر منتجاتك بأفضل طريقة ممكنة من خلال المحتوى الموجود على صفحتك. لذلك ، يتم تصنيف المحتوى أيضًا على أنه "تحسين محركات البحث على الصفحة".
يتضمن المحتوى كلاً من المحتوى النصي والمرئي مثل الصور ومقاطع الفيديو. هنا ، تقدر Google المحتوى التفاعلي أعلى من أي وقت مضى.
أنواع المحتوى ومقدار ظهورها في منشورات المدونة على الإنترنت. المصدر: Orbit Media Studios.
[url= https://seo4ar.net]سيو عربي[/url]
للوصول إلى أفضل النتائج على Google ، تحتاج إلى إنشاء المحتوى الذي يلبي رغبتك في البحث على أفضل وجه. أحد أهم الأشياء هو أن المحتوى يتوافق مع قواعد Google حول E-A-T. إنها تعني الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة.
من خلال العمل باستخدام كلمة رئيسية ، نحتاج إلى التأكد من أننا نقدم بالضبط ما يبحث عنه المستخدمون (نيتهم وراء البحث). هنا ، نحتاج إلى مزيد من البحث في صفحة نتائج البحث (الصفحة التي تعرض النتائج بعد النقر على Enter في Google). يشار إلى هذه الصفحة باسم "SERP" (صفحات نتائج محرك البحث).
من خلال تحليل صفحة النتائج ، يمكننا إنشاء محتوى فريد لتلبية هدف البحث بشكل أفضل والحصول على أكبر مساحة ممكنة في SERP - سيؤدي ذلك إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور (النقر من خلال معدل) ، وبالتالي حركة المرور العضوية.
بهذه الطريقة ، سيساعدك المحتوى على ترتيب (أعلى) في محرك البحث.
بناء الارتباط / العلاقات العامة الرقمية
يعتمد بناء الروابط على فكرة إنشاء سلطة لصفحة ، وأفضل طريقة للقيام بها هي الروابط. يتم تصنيف بناء الروابط على أنه "تحسين محركات البحث خارج الصفحة" لأن الروابط تشير إلى صفحات أخرى.
ضع في اعتبارك الروابط على أنها "إعجابات" افتراضية أو توصيات. كلما زاد عدد الإعجابات التي يمكنك الحصول عليها من السلطات ذات الصلة عبر الإنترنت ، زادت سرعة ترتيبك - طالما أن مُحسّنات محرّكات البحث الفنية والمحتوى الخاص بك يفي بمتطلبات المستخدم.
هذا هو السبب في أننا نشير إليها باسم "بناء الروابط / العلاقات العامة الرقمية". يتعلق الأمر برمته بربط صفحتك بصفحات أخرى ذات قيمة علاقات عامة مباشرة. هنا ، الجودة أهم من الكمية.
هناك بناء ارتباط جيد وبناء ارتباط سيء. لا تعجب Google عندما تحاول الصفحات خداعها باستخدام روابط بريد عشوائي "زائفة" أو روابط مدفوعة من شبكة مدونة خاصة (روابط PBN).
لهذا السبب قمنا في Bonzer بتطوير ما نسميه "The Triangle of Link Building" ، والذي يعتمد على أهم العناصر وراء ارتباط جيد ؛ الملاءمة والسلطة والجدارة بالثقة.
قبل
أظهرت دراسة أجراها Fractl (2019) أن 1 من كل 3 من أصحاب الأعمال لم يكن على دراية بالعمل مع مُحسّنات محرّكات البحث.
[url= https://seo4ar.net]سيو عربي[/url]
محتوى
يتعلق المحتوى بنشر منتجاتك بأفضل طريقة ممكنة من خلال المحتوى الموجود على صفحتك. لذلك ، يتم تصنيف المحتوى أيضًا على أنه "تحسين محركات البحث على الصفحة".
يتضمن المحتوى كلاً من المحتوى النصي والمرئي مثل الصور ومقاطع الفيديو. هنا ، تقدر Google المحتوى التفاعلي أعلى من أي وقت مضى.
أنواع المحتوى ومقدار ظهورها في منشورات المدونة على الإنترنت. المصدر: Orbit Media Studios.
[url= https://seo4ar.net]سيو عربي[/url]
للوصول إلى أفضل النتائج على Google ، تحتاج إلى إنشاء المحتوى الذي يلبي رغبتك في البحث على أفضل وجه. أحد أهم الأشياء هو أن المحتوى يتوافق مع قواعد Google حول E-A-T. إنها تعني الخبرة والسلطة والجدارة بالثقة.
من خلال العمل باستخدام كلمة رئيسية ، نحتاج إلى التأكد من أننا نقدم بالضبط ما يبحث عنه المستخدمون (نيتهم وراء البحث). هنا ، نحتاج إلى مزيد من البحث في صفحة نتائج البحث (الصفحة التي تعرض النتائج بعد النقر على Enter في Google). يشار إلى هذه الصفحة باسم "SERP" (صفحات نتائج محرك البحث).
من خلال تحليل صفحة النتائج ، يمكننا إنشاء محتوى فريد لتلبية هدف البحث بشكل أفضل والحصول على أكبر مساحة ممكنة في SERP - سيؤدي ذلك إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور (النقر من خلال معدل) ، وبالتالي حركة المرور العضوية.
بهذه الطريقة ، سيساعدك المحتوى على ترتيب (أعلى) في محرك البحث.
بناء الارتباط / العلاقات العامة الرقمية
يعتمد بناء الروابط على فكرة إنشاء سلطة لصفحة ، وأفضل طريقة للقيام بها هي الروابط. يتم تصنيف بناء الروابط على أنه "تحسين محركات البحث خارج الصفحة" لأن الروابط تشير إلى صفحات أخرى.
ضع في اعتبارك الروابط على أنها "إعجابات" افتراضية أو توصيات. كلما زاد عدد الإعجابات التي يمكنك الحصول عليها من السلطات ذات الصلة عبر الإنترنت ، زادت سرعة ترتيبك - طالما أن مُحسّنات محرّكات البحث الفنية والمحتوى الخاص بك يفي بمتطلبات المستخدم.
هذا هو السبب في أننا نشير إليها باسم "بناء الروابط / العلاقات العامة الرقمية". يتعلق الأمر برمته بربط صفحتك بصفحات أخرى ذات قيمة علاقات عامة مباشرة. هنا ، الجودة أهم من الكمية.
هناك بناء ارتباط جيد وبناء ارتباط سيء. لا تعجب Google عندما تحاول الصفحات خداعها باستخدام روابط بريد عشوائي "زائفة" أو روابط مدفوعة من شبكة مدونة خاصة (روابط PBN).
لهذا السبب قمنا في Bonzer بتطوير ما نسميه "The Triangle of Link Building" ، والذي يعتمد على أهم العناصر وراء ارتباط جيد ؛ الملاءمة والسلطة والجدارة بالثقة.
قبل
محمد السيد 11- عضو نشيط
- الجنس :
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 05/10/2022
العمر : 29
مواضيع مماثلة
» نحت الجسم بالليزر: تقنية مبتكرة لتحسين القوام وإزالة الدهون
» تحسين محركات البحث (SEO)
» أدوات تحسين محركات البحث
» لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟
» عملية ضرورية لتحسين جودة الحياة
» تحسين محركات البحث (SEO)
» أدوات تحسين محركات البحث
» لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا؟
» عملية ضرورية لتحسين جودة الحياة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى